سمو ولي العهد يستقبل وزير (الشباب والرياضة) ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي
ستقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم معالي وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق حمد الجلاهمة ومعالي الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد علي الغانم والسادة أعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.وقد أشاد سموه حفظه الله خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص ...